قبل الوقع في فخ التجاعيد تعرفي على البدائل الآمنة للبوتكس

مدوناتنا, ثحتوى ,Acne & Skincare ,اون لاين ,تركي ,Forex , دنيا المفاجات, Internet Marketing،افلام Yeast Infection ، Get Ex Back,على ,الانترنت ,مباشرة , دونلود , اغنية , البوم , mp3 كليب , فيديو كليب , مجانا


قبل الوقع في فخ النصب
تعرفي على البدائل الآمنة للبوتكس



البشرة الشابة حلم كل امرأة ، فالتجاعيد كابوس يهدد كل فتاة وشبح يخيف كل امرأة بدأت في العقد الثالث من عمرها ، لذا تعد النساء قوة استهلاكية لمستحضرات التجميل المحاربة للتجاعيد والواقية منها .

فبعد أن اكتسح البوتكس الساحة التجميلية ، ظهر مؤخراً منافسون كثيرون ، كل يدّعي أنه الأفضل لمحاربة التجاعيد، حيث احتوت بعض الكريمات على المواد الفعالة الموجودة في البوتكس وادعت الشركات المنتجة لها أنها تعطي نفس النتيجة ، وظهرت كريمات أخرى تحتوي على مواد أكثر فعالية ، وأخيراً دخل الأوزون في عالم التجميل ..
صديقتي .. إذا كنتِ حريصة على شبابك تابعي السطور التالية بعناية ، وإن لم تكوني من المهتمات بالجمال الخارجي تابعينا أيضاً من باب الثقافة .
كريمات سم الثعبان
كثيرات يكرهن مغامرة الحقن بالبوتكس ، ويقبلن على أي كريم جديد يحتوي على نفس المواد الفعالة، ولكن أحدث صيحة في عالم محاربة التجاعيد هو مستحضرات سموم الثعبان !

خبيرة التجميل نيهال القاضي
لقد دخلت شركة Z.Bigatti الأمريكية الأصل ، إلى السوق العربي ، بمنتجات تجميلية خاصة بالبشرة وتحتوي على سموم الثعبان ، تقول نيهال القاضي خبيرة التجميل والمدير التنفيذي للشركة ، إن سموم الثعبان تدخل الآن في علاجات الأمراض المستعصية التي عرفها العالم ، وبناء عليه فقد ثبت بعد التجربة أنها تقضي على جميع مشاكل البشرة من نمش وحب شباب وتصبغات .

وتوضح القاضي أيضاً أن منتجات Z.Bigatti  المحتوية على سموم الثعبان تمد البشرة بالايستين، والكولاجين ، والأمينوأسيد، والإنزيمات، الهامة لنضارة وصحة البشرة.
وترى خبيرة التجميل أن سعي كل امرأة إلى الاهتمام ببشرتها نابع من إيمانها بالقاعدة التجميلية التي تقول إن جمال البشرة ونضارتها أهم من الماكياج ، موضحة أن ألوان الماكياج لا يمكنها إخفاء التجاعيد أو القضاء على شحوب البشرة أو تصبغاتها .


الأوزون والجمال الدائم

ما إن تجلسي بجوار المهووسات بمحاربة التجاعيد ، فتسمعي منهن كل جديد وغريب ، فهذه لها طقوس خاصة ، وتلك تحرص على تناول أنواع خاصة من الطعام ، فلا تندهشي إذا سمعتِ إحداهن تجزم بالنتيجة السحرية لقناع الأوزون !
مما يتكون قناع الأوزون ؟ وكيف يعمل مع البشرة ؟ هل حقاً يقضي قناع الأوزون على التجاعيد ؟ هل ممكن أن يكون بديلاً للبوتكس في الأيام المقبلة ؟
يجيب على تلك الأسئلة الدكتور أيمن فاخر استشاري العلاج بالأوزون ومضادات السموميات ، قائلاً : إن قناع الأوزون يقلل بالفعل من التجاعيد الموجودة بالبشرة ، لكنه لا يقضي عليها بصورة مطلقة كما يفعل البوتكس ، فميزة هذا القناع أنه بعد المواظبة عليه لفترة يقلل من التجاعيد دون أي آثار جانبية .

الدكتور أيمن فاخر
ويوضح قائلاً : يوقف الأوزون تسارع الشيخوخة إلى البشرة عبر  قدرته على تقوية الجدار الخارجي للخلية ، وهنا يأتي دوره في  تنظيف الخلايا فيقوي الجهاز المناعي، ويحمي الخلية من دخول أي عنصر يمكن أن يدمرها .

موضحاً : قناع الأوزن هو قناع خاص أحضرته من أوربا وأضيف إليه زيت الأوزون بالإضافة إلى حقن فيتامين، وبما أن الأوزون نقي  جداً عندما تضاف إليه حقن الفيتامين فإنه يعمل على تجديد سريع لنواة الخلية وتنظيم لمضادات الأكسدة المحيطة بها فيقلل من نسبة ضمور الخلية ، ويعيد تكوين خلايا جديدة كان ينتجها الجسم ببطء وربما توقف عن انتاجها تماماً بفعل التقدم في  العمر ، فيزيل إزالة كاملة أي خلايا تالفة موجودة بالطبقة الأولى من الجلد أو طبقة "الايبدرم" المسئولة عن التجاعيد وعن خشونة الجلد وعن خروج البثور .. إلخ .
يؤكد استشاري العلاج بالأوزون أن الكورس العلاجي لبشرة النساء بداية من العقد الرابع وحتى العقد السادس من أعمارهن، لا يقل عن  10 جلسات خلال شهرين ، ثم عليهن المواظبة جلسات تنشيطية كل شهرين من 4 إلى 6 جلسات فالأوزون ، أما الفتيات الصغيرات عليهن بقناع الأوزون في بداية العشرينات ، لأنهن بذلك لن يحتاجن إلى استعمال البوتكس حتى عندما يتخطين الـ 45 عاماً ، فالأوزون يحفز البشرة على إنتاج كل آتاها الله من سحر وإشراق .
للأطباء رأي آخر
من ناحية أخرى يرى الدكتور أشرف عنب أستاذ (م) جراحة التجميل بكلية الطب جامعة القاهرة، أنه مازال هناك جدل واقع على العلاج بالأوزون ، فلا توجد حقائق علمية مثبتة ، وجميع ما ينادي به الأطباء المعالجين به اتجاهات وتجارب ، يجب إثباتها كحقائق علمية.

د . أشرف عنب
ويتابع قائلاً : أنصح كل مريض يقدم على هذا النوع من العلاج بالدخول أولا على صفحات الانترنت الخاصة بجامعات علمية موثوق فيها، وليس موقع شخصي لطبيب، وذلك حتى يطمئن قلب المريض لهذا العلاج إذا كان مثبت علمياً .

وعن خوف الكثيرات من تجمد تعبيرات الوجه بعد حقن البوتكس أكثر من مرة كما هو حال بعض نجمات التلفزيون ، يؤكد أستاذ جراحة التجميل أن ذلك لا يحدث بفعل البوتكس مطلقاً وإنما بسبب جراحات شد الوجه ، والتعامل مع طبيب ليس على قدر من المهارة ، فالبوتكس العلاج الوحيد للقضاء على التجاعيد .
من جانب آخر ، يؤكد الدكتور أشرف عنب أن الكريمات التي تزعم الإعلانات بأنها تغني عن البوتكس وتقضي التجاعيد ، لا تحتوي على بوتكس وإنما على المادة العلمية الموجودة فيه ، ولكن هذه المادة لا تعمل إلى في حالة وصولها إلى العضل الموجود تحت الجلد حتى تستطيع القضاء على التجاعيد ، ولكن بوضع هذا الكريم على البشرة لا تقوى المادة على اختراق الجلد ولا تصل إلى العصب المطلوب ، لذا لا تؤتي بمفعول البوتكس وإذا ظهر لها مفعول يكون طفيفياً وبعد طول استعمال .
ويرى أستاذ جراحة التجميل أن الإعلانات تعمل على الجانب النفسي لدى المرأة فتحفزها على الشراء وتقنعها بالمفعول السحري ، ولكن يجب أن تعلم كل امرأة أي منتج طبي أو تجميلي يجب أن يكون مثبت علمياً وتم تجربته على الحيوانات والبشر ، وأن أكثر المنتجات صحة هي التي أقرتها منظمة الصحة والأدوية الأمريكية (FDA) وما عدا ذلك يكون أعمال نصب من باب التجارة والربح .
لعبة التسويق

يؤكد خبراء التسويق أن سر نجاح أي سلعة لا يكمن في جودتها قدر ما يكمن في مهارة الاستراتيجية التسويقية، بمعنى أن الإعلان الناجح هو الذي يشعر المشاهد بالسعادة عندما يشاهد السلعة وبالتالي يرتبط عقله اللاواعي بالسعلة وعندما يراها في المتجر يقبل على شراءها ليشعر بالسعادة دائماً .

هذا ما يحدث في إعلانات منتجات التجميل ، فالمرأة تنظر إلى المرآة وتحزن بسبب التجاعيد التي بدأت تزحف على بشرتها ، ولكن بعد استعمال المنتج المعلن عنه تسعد بمظهرها الشاب وتقبل على الحياة ، ولأن كل امرأة تكره التقدم في العمر تقبل غالبية النساء على تلك المنتجات حتى وإن لم يرين نتيجة إيجابية ، والسبب هو ارتباط شعورهن بالسعادة بذلك المنتج .


الابتسامة بديل طبيعي

الآن لا تشغلي بالك بالتفكير في إجراء عمليات التجميل أو مستحضرات القضاء على التجاعيد ،  فقط ابتسمي لتظل بشرتك شباب دائماً، هذا ما تؤكده الأبحاث العلمية .

فقد أثبتت أحدث الأبحاث العلمية أن التكشير أو "التقطيب" له أثر فعال جدا في ظهور التجاعيد علي وجهك "حول عينيك بالذات" ومنذ سن مبكرة.. والابتسامة سلاحك الفعال ضد التجاعيد أو اضعف الإيمان أنها تؤخر ظهورها بسبب ارتخاء معظم عضلات الوجه أثناء الابتسام والنصيحة الذهبية لك أن تكوني دائمة الابتسام وحتى تحققي راحة النفس واستقرارها.

تمارين الوقاية من التجاعيد

ينصح دائماً خبراء التجميل بضرورة انتظامك على تمارين الوجه للحماية من التجاعيد .




للتخلص من تجاعيد الجبين نفذي التمرين كما مبين بالصورة :


1- فقط شدي عينيكِ إلى أعلى ، مع مراعاة تركيز النظر إلى الأمام .
2- ضعي اصبعين على كل طرف حاجب ، حركي حواجبك مع الشد بالأصابع .
3- باستعمال ثلاثة أصابع من كل يد شدي على أعلى الحواجب مع هز الرأس ببطء.




للحماية من التجاعيد العمودية على الجبين :
1- شدي الحاجبين ثم ارخهما .
2- ضعي ثلاثة أصابع على كل حاجب ، عند الزاوية ، شدي حواجبك بحيث تشعرين بحركة العضلة تحت أصابعك .
3- اغلقي عينيكِ ، ثم ارخي العضلات بعمل مساج ناعم للمنطقة .




وللحماية من تجاعيد الرقبة :
1- شدي لسانك على الخلف قدر الإمكان .
2- اعملي وكأنك تبلعين شيئاً ، ( كرري هذه العملية 4 مرات ) .
3- احني رأيك إلى الأمام، افتحي فمك قليلاً ، حركي رأسك يميناً وشمالاً بهدوء مع عدم الشد على الأسنان .

هل أنت من أنصار البوتكس أم البدائل الأخرى ؟ شاركينا الرأي ..


0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © 2012 تنويه هام: مدونة دنيا المفاجأت غير مسؤله عن محتويات الروابط الخارجية بتاتا كما اننا لانضمن استمرار اشتغال روابط التحميل او مشاهدة المبارايات . ولا نتحمل مسؤولية الكليبات الموجودة بالموقع فهي منقولة فقط من مواقع خاصة بذلك كاليوتيوب و جوجل و ياهو و جيوستن كما نؤكد ان جميع الاخبار منقولة من اكثر من مصدر وانة غير مسؤول عن صحة او مصدقية اى خبر يتم نشرة نقلا عن مصادر صحفية او تليفزيونية او الكترونية او ترفهية، وانه لا يتحمل اى مسؤولية قانونية او ادبية قد تنتج عن اضرار ناجمة عن مثل تلك الاخبار ...

المشاركات الشائعة